بعد تقطيع لافتات المرشح الرئاسي فريد زهران.. عبدالعزيز الشناوي لـ “محافظ الإسكندرية”: شكراً لقد وصلت رسالتكم

و ولم يكن لدينا شك بأنكم ستكونون محايدون

قال عبد العزيز الشناوى، أمين حزب العدل، من أجل منافسة شريفة متساوية الفرص لاتقبل التمييز ولا التضييق، لذلك نحن ندعم الأستاذ فريد زهران مرشحاً لرئاسة الجمهورية.

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي فريد زهران، قائلا: وبصفتي أحد أبناء الإسكندرية وأشرف بالمشاركة في قيادة الحملة الرئاسية المشتركة بين حزبي العدل والمصري الديمقراطي الاجتماعي، أرجو بأن تعود الاسكندرية التي نشأنا فيها، تلك المدينة المتنوعة الثقافات، والتي كانت عنواناً للفن وأصبحت عنوانا للردائة، مدينة تؤمن طوال عمرها بحتمية التغيير، هذه المدينة هي من صوتت للمعارضة طوال تاريخها تقريباً.

وأوضح: نعلي شعار معا للتغيير، لأن التغيير أصبح حتمي، ولم يعد لدينا فرصة ف طفح الكيل ولا يد أن يتغير هذا الوضع، فلم يعد بوسعنا أن تحمل باستمرار هذا الوضع المُزري التي آلت له بلادنا وفي القلب منها محافظة الإسكندرية

وتابع: تلك المدينة التي نتشرف بالتواجد فيها، اليوم، لم تعد تتحمل باستمرار السيد محافظ الإسكندرية الذي جعلها تنافس أدغال أفريقيا في الفوضى والعشوائية، ولم نعد نحتمل السيد المحافظ الذي لم يعد يحافظ على الإسكندرية.

واستطرد، لكن ونحن نتحدث عن السيد المحافظ محمد الشريف، لا يغفلني أنا أتوجه إلى سيادته والسيدة رباب مدني بجزيل الشكر على تقطيعهم للافتات المرشح الرئاسي فريد زهران من شوارع المنطقة قبل بدء المؤتمر بعدة دقائق، وكأنهم يوجهون رسالة أنهم لا يعرفون للحياد معنى، وأنهم ينحازون بقوة لمرشح الدولة.

واختتم قائلاً: شكراً لقد وصلت رسالتكم، ولم يكن لدينا شك بأنكم ستكونون محايدون، ولكن دعونا نحلم ونؤمن بأن الحلم قابل للتحقق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار