قبلها بـ48 ساعة تفاصيل إلغاء زيارة الخطيب التاريخية لنادي الزمالك.. ما سبب الاعتذار؟

بعدما حدد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موعدا لزيارة نادي الزمالك، وتقرر أن تكون عقب انعقاد الجمعية العمومية للأهلي، وذلك تلبية لدعوة مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، لاحت في الأفق بوادر اعتذار الأهلي عن الزيارة.

قدم مجلس النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الاعتذار عن زيارة نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة، بسبب الحالة الصحية للعامري فاروق، نائب رئيس النادي.

وكشف مصدر بالأهلي، أن مجلس إدارة النادي، أرسل خطابا لنادي الزمالك يعتذر فيه عن زيارة الأبيض يوم الخميس المقبل، وفقا للاتفاق المسبق، ومن المنتظر أن يتم تحديد موعد لاحق لزيارة النادي الأهلي، في ظل السعي لعودة العلاقة المميزة بين الناديين مرة أخرى.

جاء تقدم مجلس الاهلى، بالاعتذار عن الزيارة فى الايام القادمة كما كان مخطط لها، بسبب تعرض العامرى فاروق، نائب رئيس الأهلى، لوعكة صحية خطيرة ـ كما تم توصيفها ـ حيث لا تزال حالته حرجة.

وتقبل مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب، اعتذار مجلس إدارة الأهلى، مؤكداً تفهمه للموقف، وأن سبب الاعتذار هو سبب طارئ، حيث سبق أن أوضح الأهلي، أن العامري خاض جراحة ناجحة في المخ، ويظل حاليًا بالعناية المركزة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار