خلف الله يهنئ السيسي والقوات المسلحة بيوم الشهيد

تقدم اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عضو حزب مستقبل وطن بقنا ، بخالص التهاني الي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والي القوات المسلحة المصرية والي وزير الدفاع ووزير الداخليه والشرطه المصريه، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد مؤكدا بإننا في هذة الأيام الخالدة في تاريخ هذا الوطن ، يتجدد العزم والإصرار لأبناء القوات المسلحة ونرسل لهم باقة حب ولمسة وفاء من نواب الأمة والشعب والمصري للشهداء .

واضاف خلف الله في تصريحات للمحررين البرلمانيين ، أن يوم الشهيد يعيد للذاكرة تضحيات وبطولات رجال القوات المسلحة المصرية، ويضع أمام الأجيال الجديدة تضحيات وبطولات الشهداء من أبناء الوطن، ليستلهموا منها روح الفداء، ويتعلموا معنى العطاء للوطن، رحم الله شهداء الوطن، وحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

واكد خلف الله أن مصر دائمًا وأبدًا مقبرة للغزاة وأن كافة أبناء الشعب المصري ليس غريبًا عليهم الاتحاد في مواجهة التحديات والصعوبات من أجل الحفاظ على وطنهم الغالي، مُشيرًا إلى أن أجهزة الأمن المصرية من أبطال الجيش وبواسل الشرطة يحققون في كل يوم إنجازًا جديدًا في حب الوطن.

فتحيه اجلال وتقدير بأرواحهم الذكيه مع الصديقين و الشهداء وحسن اولئك رفيقا ، وتحية وتقديراً وإجلال لكل اب اواو ام ثكل ابنه اوفلذة كبده وكل طفل ، فقد أباه وقدم شهيدا قربانا لحماية الدولة المصريه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار