المهندس نجيب ساويرس: “مؤسسة ساويرس” ناجحه للغاية ولها تأثير إيجابي في خلق فرص العمل

قال المهندس نجيب ساويرس، نشارك مع كافة المؤسسات الدولية التي تعمل في العمل الاجتماعي الخيري، وأصبحت تتعامل مع المؤسسة الخاص بنا لخلق فرص العمل للشباب “مؤسسىة ساويرس”، وتم الإتيان بشركات متخصصة لعمل تقييم للأنشطة وتكلفتها وأفضل فرص العمل من ناحية التكلفة والعائد على المجتمع.

 

 

 

جاء ذلك خلال كلمته بالندوة التي نظمها المركز المسيحي الإسلامي للتفاهم والشراكة التابع للكنيسة الأسقفية، أمس الأربعاء، لريادة الأعمال يقدمها رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بحضور الدكتور سامي فوزي رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية، والدكتور منير حنا رئيس الأساقفة الشرفي ومدير المركز المسيحي الإسلامي، وذلك بمسرح كاتدرائية جميع القديسين الأسقفية بالزمالك.

 

 

 

 

وأضاف قائلاً، المؤسسة كانت تدار بأسلوب جيد للغاية والقائمة عليها كانت سيدة مسلمة، وأصبحت المؤسسة ناجحه للغاية ولها تأثير إيجابي.

 

 

 

 

وتابع: حب النفس جزء من الطموح، والصورة التي لدينا عن الرأسمالية صورة سلبية، وإنما الرأسمالية هي تطوير من المجتمع، موضحاً أن الفكر الاشتراكي الشيوعي مبني على أن الناس ملائكة ولا يهمهم غير أنفسهم ولكن من لايحب نفسه لا يمكن أن يحب الناس.

 

 

 

وأردف، إذا لم اقوم ببث الحماس لمن حولي والذين يعملون معنا فلا يمكن أخذ شغل وعائد إيجابي.

 

 

 

وناقش المهندس نجيب ساويرس في الندوة أهمية العمل الحر وتوظيف الأموال بفعالية، حيث قدّم خلال هذه الندوة العديد من النصائح القيّمة للمشاركين، والتي ركزت على تمكين الأفراد من تحقيق أهدافهم المالية وتحقيق الاستقلالية المهنية، بالإضافة إلى أهمية العدل بين الموظفين، ودعم روح الفريق الواحد أحد أسباب النجاح لكل مؤسسة، مؤكدًا على أهمية استغلال التحديات كحافز ملهم لاستغلال الفرص كرواد أعمال ناجحين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار