مجدي عبدالحميد: تسعى أحزاب الحركة المدنية لتكوين تحالف  انتخابي لخوض انتخابات البرلمان  

عبر مجدى عبدالحميد، منسق عام الحركة المدنية، عن تشرفه بتكليف مجلس أمناء الحركة منسقًا عامًا للحركة فى المرحلة القادمة، وأعلن قبوله التكليف على أساس أنه سوف يتم استكمال الحوار حول التكليف أو تكليفات أخرى تخص هيكلة الحركة المدنية وطرق وأساليب عملها، فى اجتماعات لاحقة.

 

جاء ذلك خلال كلمته بفعالية التكريم التي نظمتها الحركة بعنوان: “مستمرون في الطريق للحرية والديمقراطية”، لتكريم الذين رحلوا من مؤسسي الحركة المدنية والديمقراطية، ومازالت إسهاماتهم ملهمة في مسيرة نضال الشعب المصري نحو الديمقراطية والحرية.

وأضاف: أن التكليف صعب لمهمة شديدة الصعوبة فى لحظة شديدة الحساسية تمر بها بلدنا سواء كان داخليا أو خارجيا، وهى لحظة شديدة الحساسية أيضا تمر بها الحركة المدنية الديمقراطية باعتبارها حملت على عاتقها أن تكون معبرة عن المعارضة الوطنية الديمقراطية المصرية، وهو حلم قد يكون “تكريم” ولكنه تكليف صعب من الشعب المصري، إذا كنا قادرين على التصدي لهذه المهمة بالفعل في مرحلة حرجة وتحتاج منا الكثير من الجهد والكفاح والاستمرار في للعطاء الذي بذله هؤلاء جميعا.

واستكمل عبدالحميد: لقد تجمعنا مع هؤلاء الراحلين فى محطات كثيرة على مدى سنوات فى مواقف مشرفة، لهم ولنا جميعًا، مضيفاً: على الراحلين أن يفخروا بتلك الاحتفالية وهذا التكريم، لأنهم أعطوا للعمل الوطني من حياتهم، ورحلوا عن عالمنا صامدين واقفين على أقدامهم، وسيظلون أحياء فى قلوبنا وضمائرنا فى سبيل الديمقراطية ومدنية هذه الدولة وأن تحدث في هذه الدولة تنمية حقيقية لصالح هذا الشعب.

وواصل: نسعى أن تنشأ الحركة المدنية تحالف انتخابي فى الانتخابات القادمة من شخصياتها العامة وأن ينضم إلينا من الشعب المصري من يريد أن ينضم إلى الحركة طبقا لاتجاهاتها السياسية، ضد السلطة التي كانت سبب فيما وصلنا إليه.

كما أكد منسق الحركة المدنية، على أن أحزاب الحركة متفقه على أن تخوض معركة الانتخابات القادمة بعيدا عن هذه السلطة وبعيد عن من تسببوا فى تلك السياسات التى أوصلتنا إلى هذا الوضع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار