«شتمني وضربني».. أول تعليق من فرد الأمن الذي تشاجر معه إمام عاشور

علق عبدالله مصطفى فرد أمن بأحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد، على المشاجرة التي حدثت بينه وبين إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال عبدالله مصطفى فرد الأمن في تصريحات عبر برنامج الحكاية المذاع على قناة «إم بي سي مصر»: «الحكاية إن يوم الأربعاء الساعة السابعة إلا ربع صباحًا، تفاجئنا بعربيتين أو ثلاثة واقفين فيهم مجموعة من الشباب، ثم جه كابتن إمام عاشور بعربيته وسايق بسرعة شديدة جدًا وراح دخل على بوابة المول بسرعة فائقة جدًا، ومحدش عارف يتكلم معاه، فأديت إشارة للأفراد بعدم اعتراض إمام عاشور، لأنه في حالة غضب وحتى لا تحدث مشاكل، فروحت أقوله ياكوتش مينفعش كده، فبدأ يشتم بألفاظ بذيئة، ومندفع عليه وأمسكني من القميص».

وواصل: «وقعد يقولي شتائم وأنا مراتي اتعاكست، لكن مراته لم تبلغ بأنها تعاكست بالفعل، وهي كانت داخلة في حفلة من الساعة 3 الفجر لـ الساعة 5».

وأضاف: «إمام عاشور لم يعطنا فرصة لنشرح له الموقف وراح ماسك في القميص ودفعني وتم ضربي منه ومنة زمايله».

وتابع: «تعدي عليا بالضرب هو وزملائه وكانوا تقريبًا من 10 لـ 15 شخص، حتى أغمي عليَّ للحظات».
وأردف: «بعد ما فوقت إمام عاشور اطمئن عليَّ ومشي هو وأصحابه».

وأتم فرد الأمن تصريحاته: «لم يحدث أي صلح بيني وبين اللاعب كما أشيع، ولكن حصل تواصل معايا من إدارة الأهلي ولكن لم يحصل اتفاق على أي شيء».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد