أمين حزب العدل بأسوان يشكر الأعضاء ويهنئ الفائزين في الانتخابات التكميلية للهيئة العليا بالحزب

أعرب أحمد عبد الوهاب، أمين حزب العدل بمحافظة أسوان، عن شكره العميق لأعضاء الحزب بالمحافظة على مشاركتهم الفعّالة والمشرفة في الانتخابات التكميلية للهيئة العليا بالحزب.

كما قدم شكره وتقديره للمرشحين، مؤكداً أنهم من قيادات الحزب البارزة في المحافظة، ومتمنيًا التوفيق لجميع الفائزين في الانتخابات، ومن بينهم وائل السيد عن محافظة أسوان.

وأضاف “عبد الوهاب” أنه يتمنى لمن لم يحالفهم الحظ التوفيق في المستقبل، داعيًا إياهم إلى مواصلة المشاركة الفعّالة لتحقيق أهداف الحزب في الانتشار وتشكيل باقي القواعد التنظيمية بالمحافظة.

واختتم شكره لأعضاء لجنة الانتخابات، برئاسة محمد مطاوع، مشيدًا بالمجهود الكبير الذي كان أحد أسباب نجاح هذه التجربة الرائدة والمشرفة للحزب.

جدير بالذكر أن الانتخابات التكميلية للهيئة العليا بالحزب قد أُجريت يوم الجمعة 4 أكتوبر في ثلاث محافظات، عبر 4 لجان انتخابية في المحلة الكبرى، سمنود، الإسكندرية، وأسوان. تنافس في محافظة الغربية 4 مرشحين على 3 مقاعد، وفي الإسكندرية 4 مرشحين على مقعدين، وفي أسوان 4 مرشحين على مقعد واحد، ومن المقرر استئناف الانتخابات اليوم في محافظتي القاهرة والجيزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
 15 من أبطال أكتوبر وحرب الاستنزاف يروون قصص النصر في نقابة الصحفيين نائبا رئيس مجلس الوزراء أمام مجلس النواب بجلسات هذا الأسبوع اتحاد شباب المصريين بالخارج: روح نصر أكتوبر تلهم المصريين وتحفزهم علي بناء الجمهورية الجديدة أمين حزب العدل بأسوان يشكر الأعضاء ويهنئ الفائزين في الانتخابات التكميلية للهيئة العليا بالحزب النائب يونس الجاحر يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة والمصريين بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر المنسق العام للتحالف الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي: سنعمل معا للدفاع عن القضايا المشتركة انطلاقا من إيماننا بمبادئ العدل والحرية والسلام موجهًا الشكر للرئيس السيسي.. ماكرون: إنشاء جامعة سنجور إسهام قيم من مصر لدعم جهود التنمية المستدامة في إفريقيا بقيمة 100 مليار دولار.. الامارات تجذب الشركات العالمية في صناعة الرقائق الإلكترونية وحدة تعليم الصم الأسقفية تستضيف وفدًا من المركز الثقافي الروسي برلمانية الوفد: تهنئ السيسي بانتصارات اكتوبر.. حققت الردع ورسخت للسلام والاستقرار في المنطقة لعقود من الزمن