مقترح تقليل أعداد المقبولين بكليات الطب الحكومية.. سياسات التعليم العالي بين الفساد و الإفساد.. الأوليجاركيا تحكم خاص لـ «السلطة الرابعة».. عمرو الشريف يحذر من التسرع في التحول للدعم النقدي: يمس 68 مليون مواطن ويحتاج لحوار مجتمعي عاجل الداخلية تكشف حقيقة واقعة إصابة راهب بدير الملاك في الفيوم وتضبط المتهمين الداخلية تكشف ملابسات 5 وقائع مثيرة.. ضبط مطلقي النار على راهب بالفيوم وسائق ميكروباص مخالف ومتهمين بالبلطجة وسيدة للأعمال المنافية للآداب ومعتدٍ على ... اختفاء أثر نحو 300 مصاب بـ«إيبولا» في الكونغو يثير مخاوف من تفاقم الأزمة زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب الفلبين.. ومخاوف من هزات ارتدادية تركى آل الشيخ يكشف خريطة طرح «7DOGS» عالميًا فى أكثر من 222 صالة عرض الهلال السعودي يستهدف محمد صلاح بعرض ضخم.. 60 مليون يورو على 3 مواسم نائبة وزيرة التضامن تطلع على التجربة اليابانية في دمج كبار السن وتعزيز التواصل بين الأجيال وزير التعليم العالي التركي يستقبل الدكتور علي فؤاد مخيمر.. وتعزيز التعاون العلمي بين الجامعات الإسلامية.

النائب محمد عبد العزيز يرفض الحساب الختامي: اهدار للمال العام وزيادة غير مبررة في الأسعار

رفض النائب محمد عبد العزيز، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الحساب الختامي للعام المالي 2023/2024، مُتّهماً الحكومة بإهدار المال العام وزيادة الأعباء على المواطنين عبر رفع الأسعار دون مبرر.

وأكد عبد العزيز أن سبب رفضه يعود إلى ارتفاع الدين العام بنسبة 143% خلال السنوات الخمس الماضية، مشيراً إلى أن الحكومة فشلت في تحقيق مستهدفاتها في معظم القطاعات، باستثناء الضرائب التي تجاوزت المستهدف بنسبة 106%.

وأضاف النائب أن الحكومة سجلت خسائر بلغت 50 مليار جنيه بسبب عدم تنفيذ المشروعات بكفاءة، مما أدى إلى إهدار الموارد، بينما تستمر في تحميل المواطن تبعات السياسات الاقتصادية عبر زيادة الأسعار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى