على طاولة وزير الري والرقابة الإدارية.. استغاثة من الاستيلاء على "ترعة مردومة" بالحامول بموجب محضر تسليم "معيب" الرئيس السيسي: الالتزام بأعلى معايير الجودة وتسريع إنجاز الوحدات البحرية الجديدة رسميًا.. اعتماد تنسيق الثانوية العامة بالقاهرة 2026-2027 بحد أدنى 225 درجة فضيحة تهرب ضريبي تهز الفيوم.. إحالة 5 موظفين للمحاكمة بعد إهدار قرابة نصف مليار جنيه زلزال مكافحة الفساد يضرب "المنطقة الخضراء" برؤوس سياسية وبرلمانية ثقيلة رويترز: 11 قتيلًا جراء تحطم طائرة قرب مدينة نانسي الفرنسية شاكيرا تخطف الأنظار في افتتاح مونديال 2026.. وغياب المنتخبات العربية عن استعراضها يثير الجدل اتصالات النواب تناقش تحسين خدمات الاتصالات واسعار باقات الإنترنت وشبكات المحمول شكاوى من ضيق الوقت وبكاء أمام اللجان.. "عربي" الثانوية العامة يثير استياء الطلاب بالمطرية مهرجان سيمفوني يعلن عن تولي الكاتبة الصحفية نرمين ميشيل مستشارًا إعلاميًا ومتحدث رسمى في دورته السادسة

بدل غلاء 500 جنيه لعمال مصنع سكر بأرمنت اعتبارًا من سبتمبر

نجحت مديرية العمل بمحافظة الأقصر في التوصل إلى حلول لمطالب عمال مصنع سكر بأرمنت، حيث تم الاتفاق على رفع بدل غلاء المعيشة إلى 500 جنيه تُصرف اعتبارًا من مرتبات شهر سبتمبر الجاري، فيما تم رفع باقي المطالب الخاصة بزيادة الحوافز والبدلات إلى إدارة الشركة لدراستها وتنفيذ ما يتوافق مع اللوائح والإمكانات المتاحة
وأكد محمود باسل، مدير المديرية، أن هذه الخطوة تأتي تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل محمد جبران بشأن تعزيز علاقات العمل بين طرفي العملية الإنتاجية وتطبيق أحكام القانون، مشددًا على أن الوزارة حريصة على ترسيخ مبدأ الحوار الاجتماعي بما يضمن تحقيق التوازن بين حقوق العمال ومصالح أصحاب الأعمال.

وخلال الزيارة، سلّم مدير المديرية عقد عمل لشاب من ذوي الهمم كان قد تقدم بطلب للمديرية للحصول على فرصة عمل، حيث تم توفير وظيفة له بإحدى الشركات الخاصة، في إطار جهود الوزارة لدمج ذوي القدرات الخاصة بسوق العمل وتمكينهم اقتصاديًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى