نقيب المهندسين يثمن مقترح خفض أعداد المقبولين بكليات القطاع الصحي.. ويطالب بتطبيق النهج نفسه على كليات الهندسة التضامن الاجتماعي تواصل تنفيذ برنامج تعزيز القدرات المؤسسية والقيادية وتُطلق المرحلة الثالثة من التدريب الرئيس السيسى يدعو إلى تبنى منظور شامل لمعالجة ظاهرة اللجوء والنزوح نائب وزير الصحة تجري جولة ميدانية موسعة بسوهاج لمتابعة الخطة العاجلة للسكان والتنمية وتعزيز خدمات الرعاية الصحية بـ 20 جنيهاً فقط.. خطوات تقديم البلاغات وتحرير المحاضر إلكترونياً من المنزل وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة اعتداء للاطمئنان على وضعها الصحي  زلزال قضائي وتشريعي يحمي الموظفين من "مِقصلة" الفصل الفوري بسبب تحليل المخدرات ​«أفريقية النواب» تبحث مع «الخارجية» تعزيز الحضور المصري في الاتحاد الأفريقي ودعم التكامل الاقتصادي أبانوب عيد يهنيء أنطوني وكريست وسارة لحصولهم على الشهادة الإعدادية بتفوق وتميز جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية ينفي شائعات وجود أمراض خطيرة بأسماك المزارع المصرية ويؤكد سلامة المنتج السمكي

تنظيم الاتصالات يحسم الجدل .. شركات المحمول تقدمت بطلبات رسمية لرفع أسعار الخدمات

انتشرت تقارير تشير إلى اتجاه محتمل لتحريك أسعار خدمات المحمول العام المقبل، بالتزامن مع الضغوط التشغيلية التي تواجهها الشركات الأربع.

وأكد المهندس محمد شمروخ، رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن الشركات تقدمت بالفعل بطلبات رسمية لرفع الأسعار، إلا أن الجهاز لم يصدر أي قرار حتى الآن.

وأوضح شمروخ أن الجهاز يدرس جميع الطلبات من الجوانب الفنية والاقتصادية، بهدف تحقيق توازن بين حماية حقوق المستهلك واستقرار السوق، مشددًا على أن أي خطوة تتعلق بالأسعار لن تُتخذ إلا بعد دراسة متعمقة تضمن الحفاظ على جودة الخدمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى