الصحة: التحقيقات جارية في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة.. ولن نتهاون مع أي اعتداء على الأطقم الطبية تفاصيل الملتقى الأول للسادة أعضاء مجلس النواب حول " أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي وزير الاستثمار ورئيس جهاز تنمية المشروعات ورئيس البورصة المصرية يشاركون في "قرع جرس" التداول احتفاءً بتوقيع بروتوكول تعاون لدعم الشركات الصغيرة والمتو... وزير المالية.. في لقائه مع المدير العام للخزانة الفرنسية: ▪︎حققنا نتائج إيجابية في مؤشرات الأداء الاقتصادي خلال العام المالي الحالي.. بشراكة قوية مع ... زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو 2026 بقرار جمهوري لدعم أصحاب المعاشات الرقابة المالية تقرر مد فترة تقديم القوائم المالية الدورية لشركات التأمين والمجمعات إلى 30 يونيو الجاري جلسة مرتقبة بالزمالك لحسم مصير الجزيري والموافقة على رحيل سيف جعفر عاجل.. إطلاق نار بمحيط السفارة الأمريكية في بيروت علي ماهر يقترب من قيادة بيراميدز الأوبرا تحيي ذكرى الموسيقار محمد الموجي.. الجمعة

وزير المالية.. في لقائه بسفير كوريا الجنوبية:الاقتصاد المصري يتحسن.. بشراكة قوية مع القطاع الخاص

أكد أحمد كجوك وزير المالية، أن الاقتصاد المصرى يتحسن بشراكة قوية مع القطاع الخاص، موضحًا أن مناخ الأعمال فى مصر أصبح أكثر تنافسية مع مسار التحفيز والتسهيل الذى تنتهجه الحكومة مع المستثمرين.

قال الوزير، فى لقائه مع كيم يونج هيون سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة بمناسبة انتهاء فترة عمله فى مصر،: «كل التقدير لجهودكم الملموسة في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين».

دعا كجوك، الشركات الكورية لزيادة وتنويع أنشطتها الاستثمارية فى مصر، والاستفادة من الفرص الاقتصادية الواعدة التى تتسم بمزايا تنافسية.

 

قال كيم يونج هيون سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة،: «سأظل أعتز بفترة عملى فى مصر، وكل التقدير لمبادرات وزير المالية الداعمة لمجتمع الأعمال المحلى والأجنبى».

 

أضاف أننا شهدنا تطورات اقتصادية إيجابية فى مصر، تحفز مساهمات القطاع الخاص فى النشاط الاقتصادى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى