أَوْهَامُ الْقُوَّةِ وَحَقَائِقُ الْجُغْرَافْيَا: كَوَالِيسُ صَفْقَةِ تْرَامْب مَعَ طِهْرَانَ فَهَلْ نَجَتِ الْمِنْطَقَةُ مِنَ حَافَّةِ الْهَاوِيَةِ؟. المحامي بالنقض عبد الحميد منير: حكم الدستورية العليا ببطلان تشكيل مجلس تأديب المحامين انتصار قانوني تاريخي يعيد صياغة كفالة حق الدفاع صرف "تكافل وكرامة" عن شهر يونيو بقيمة تزيد على 4 مليارات جنيه.. اليوم مدبولي يتابع تعميم الكارت الموحد وتشغيل مستشفى 500500 بالشيخ زايد.. وخطة لتطوير منظومة الدعم والرعاية الصحية الأرصاد: طقس حار ورطب اليوم.. والعظمى بالقاهرة 34 درجة وأسوان 42 14 بندا ترسم ملامح التفاهم المرتقب.. تفاصيل مسودة الاتفاق بين إيران وأمريكا الحرية المصري: نقل التجربة الصينية لدعم الأداء الحزبي استغاثة ابنة مواطن محبوس بسبب "مخالفات بناء" لعقار لا يملكه مصرع شاب غرقًا أثناء الاستحمام في إحدى ترع منية النصر بالدقهلية ليلى علوي تشوق الجمهور لشخصيتها في "ابن مين فيهم؟"

لتنصيبه مديرًا لإدارة الإسكاوتنج فى الأهلي.. بوجلبان يصل القاهرة خلال أيام

من المقرر أن يصل التونسي أنيس بوجلبان، نجم الأهلي السابق، إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة لعقد جلسة خاصة مع مسئولى النادي للترتيب للمرحلة المقبلة التي سيتوّلى فيها بوجلبان منصب مدير إدارة الإسكاوتنج في الأهلي.

وقال مصدر في الأهلي، إن بوجلبان حصل على موافقة الاتحاد التونسي لكرة القدم بتولي منصب مدير إدارة الإسكاوتنج فى الأهلي، حيث تفاوض النجم التونسي مع اتحاد الكرة في بلاده بخصوص هذا الأمر، لأنه يتولى حالياً منصب المدير الفني للمنتخب الأولمبي التونسي.

ومن المقرر أن يعقد بوجلبان جلسة مع مسئولى الأهلي، وتحديداً ياسين منصور نائب رئيس النادي وسيد عبد الحفيظ عضو مجلس الإدارة، من أجل الاتفاق على ترتيبات المرحلة المقبلة والدور الذي سيقوم به في الأهلي.

وكان بوجلبان قد عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ منذ أسابيع قليلة لشغل منصب مدير إدارة الإسكاوتنج في الإهلي، وطلب بوجلبان مُهلة من أجل الحصول على موافقة اتحاد الكرة التونسي وهو ما تم خلال الأيام الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!