غضب في نادي الجزيرة بسبب احتفال سيدات بحلوى على شكل أعضاء تناسلية

سادت حالة من الغضب بين أعضاء نادي الجزيرة، بعد تداول صور عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاحتفال مجموعة من السيدات عضوات بالنادي بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية

مطالب بالتحقيق
وطالب أعضاء الجزيرة بضرورة التحقيق مع العضوات اللاتي ظهرن في الصور المتداولة، مؤكدين أن الأمر يخرج عن القيم والتقاليد المعروف بها النادي.

أزمة حلوى الأعضاء التناسلية في نادي الجزيرة
وكانت الأزمة بدأت باحتفال مجموعة من السيدات بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، قبل أن يتم تداول تلك الصور بشكل واسع بين أعضاء نادي الجزيرة وعلى جروبات أعضاء النادي.

غضب أعضاء الجزيرة
وأثار الأمر غضبًا واسعًا بين الأعضاء وسط تكهنات بصدور قرار رسمي من إدارة النادي خلال الفترة المقبلة بشأن تلك الأزمة.

وكانت الفترة الماضية شهدت أزمة أخرى عنيفة بنادي الجزيرة، بعد ثورة الغضب التي تصاعدت بين أعضاء النادي بسبب واقعة تعدي صبي على عضو بالنادي بالسباب والألفاظ الخارجة وقيامه بصفع إحدى العضوات لمجرد أنها عاتبته على ألفاظه النابية.

وعقد مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين، اجتماعًا لمناقشة نتائج تحقيقات الشئون القانونية مع المتورطين في الواقعة،

بعد تعدي صبي على عضو بالنادي بالسباب والألفاظ الخارجة وقيامه بصفع إحدى العضوات لمجرد أنها عاتبته على ألفاظه النابية، قبل وصول والد الصبي للنادي بعد الواقعة ووجه سيلًا من الشتائم للجميع وادعى أنه يعمل في إحدى الجهات القضائية.

وقامت زوجته بمواصلة أسلوب تهديد الأعضاء من خلال نشر صور على صفحتها بالفيس بوك تجمعها بشخصيات قالت إنهم أقارب مسئولين كبار.

وكان عدد كبير من أعضاء النادي قد نظموا وقفة احتجاجية أمام مجلس الإدارة للتنديد بهذه التجاوزات الخطيرة التي وصلت إلى حد التطاول الجارح من صبي على الأعضاء وإصرار والديه على التجاوز في حق الجميع.

وكانت إدارة النادي قررت من قبل منع هذا العضو وأسرته من الدخول بعد تعمد نجليه إتلاف زينة شجرة الكريسماس داخل النادي إلى جانب ارتكابهم تصرفات أخرى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار