رئيس انبي السابق يهنئ الزمالك ويعلق على كلمة الخطيب بعد ضياع الدورى

وجه ماجد نجاتى رئيس نادى انبي، التهنئة إلى نادى الزمالك بعد التتويج بلقب الدوري المصري.

 

كما علق رئيس نادى انبي السابق، على الكلمة التى ألقاها محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى للاعبين عقب التعادل مع الجونة ٣/٣ وضياع لقب الدورى المصرى.

 

قال ماجد نجاتى عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ألف مبروك لنادى الزمالك وجماهيره على الفوز ببطولة الدورى لهذا الموسم”.

 

وتابع: هذا الإنجاز الكبير جاء فى توقيته، ليثبت للجميع أن البطولات والانجازات الحقيقية تأتى دائماً بالجهد والمثابرة والأداء الجماعى والأستقرار الإدارى.

 

وأضاف: كما أعطى هذا الإنجاز درساً قاسياً ورداً قاطعاً لمن كان يدعى أن الإنجازات لا تتحقق إلا فى وجوده وبجهوده الشخصية وأتباع أساليب غريبة على المجتمع الرياضى بل وتصل إلى حد التطاول والبلطجة فى مواجهة الجميع .. مرة أخرى الف مبروك لنادى الزمالك وجماهيره .

 

وعن كلمة رئيس النادي الاهلي قال : لقاء الكابتن محمود الخطيب مع لاعبى النادى الأهلى فى الملعب بعد لقاء الجونة أمس قراراً لم يكن موفقاً من وجهة نظرى وكان يمكن تأجيله إلى أى وقت لاحق .

 

واستطرد : رغم أن هدف الكابتن الخطيب من اللقاء تربوى وكلامه جميل إلا أن توقيته الخاطئ أظهر لاعبو الأهلى أمام الجميع وفى الصور المتداولة فى حالة قهر وإنكسار لا تتناسب أبداً مع ما حققوه من إنجازات كبيرة ومتعددة خلال هذا الموسم نفسه محلياً وأفريقياً ودولياً .

 

وقال : ولو كان لابد أن يتم اللقاء بعد المباراة مباشرة فكان من الممكن أن يكون فى غرفة ملابس اللاعبين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار