تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز والقنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا

يستعد مانشستر يونايتد إلى تحقيق بداية مثالية في موسم 2021-22 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عندما يواجه يونج بويز في سويسرا على ملعب سويس وانكدورف مساء الثلاثاء 14-9-2021.

وسيدخل الشياطين الحمر المباراة بعد فوزهم 4-1 على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت ، بينما تغلب يونج بويز على زيورخ 4-0 في الدوري السويسري في مباراتهم الأخيرة.

 

تنطلق قناة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز في تمام الساعة الـ6:45 بتوقيت القاهرة على أن تبدأ في الرياض العاصمة السعودية في تمام الساعة الـ 7:45 والثامنة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت أبو ظبي عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium.

فاز يونغ بويز بالدوري السويسري للمرة الخامسة عشرة في الموسم الماضي ، مما جعلهم يتأهلون تلقائيًا إلى الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أوروبا ، مما يعني أنهم اضطروا إلى لعب الكثير من كرة القدم بالفعل في مسابقة هذا الموسم للتقدم إلى هذه المرحلة.

 

في الواقع ، شارك الفريق السويسري بالفعل في ست مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، متغلبًا على سلوفان براتيسلافا ، سي إف آر كلوج وفيرينكفاروس ليبلغ دور المجموعات للمرة الثانية فقط ، مع مشاركتهم السابقة في مسابقة 2018-2019.

لا مفر من حقيقة أن يونج بويز ليس لديهم خبرة بشكل لا يصدق في هذا المستوى ، في حين أنهم فازوا بواحدة فقط من مبارياتهم الثمانية السابقة ضد الخصم الإنجليزي ، لكن البداية القوية لهم في الدوري 2021-22 جديرة برفع معنوياتهم أمام اليونايتد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار