بحضور رئيس الحزب.. الكرامة يكرم “العم سامى” العامل بالحزب منذ ١٨ عام ” صور وفيديو”

 

نظم حزب الكرامة، برئاسة أحمد الطنطاوي، رئيس الحزب، النائب البرلماني السابق، حفل تكريم “للعم سامي” (سامي دسوقي عبده) وهو أحد العمال المنتمين للحزب منذ 18 عام، والذي يبلغ من العمر 58 عام، حيث بدأ العم سامي عمله بالحزب قبل تأسيسيه منذ أن كان بالمقر الأول بمنطقة السيدة زينب.

ويُعد “العم سامي” أول العاملين بالحزب، والذي كان له دوراً كبيراً فى الحزب منذ انطلاقه، فلم يتغيب يومًا أو يقصر فى واجباته، ومحبوبًا من الجميع ، ويشهد كل أعضاء الحزب بأخلاقه وتفانيه فى العمل .

وبدأ التكريم بأن أعضاء الحزب طلبوا من عم سامى عدم تقدم أى مشروبات للاعضاء ، وأن اليوم تكريم له سيكون جالسا ويقدم له المشروب رئيس الحزب والأمين العام تكريم له .

بدايةً، وجه أحمد الطنطاوي، رئيس حزب الكرامة، الشكر للعم سامي نيابةً عن الجميع، مؤكدأ أن الأصغر سنًا داخل الحزب يتعامل معه على أنه أب لهم، والاكبر سنًا يتعامل معه على أنه أخ كبير لهم، مشيرًا إلى أنه يوجد إجماع من جميع أعضاء الحزب على تقديره بالشكل الذي يستحقه.

وأكد “الطنطاوي” أن العم سامي بمثابة سند لحزب الكرامة ولأعضائه إلى أن تأتي أيام البر والرخاء، مهديًا إليه شهادة شكر وتقديره على عطائه وحبه الغير محدود للحزب وأعضائه.

فيما قال محمد بيومي، الأمين العام لحزب الكرامة، أن العم سامي موجود بالحزب منذ 18 عام ويحترم الجميع ويعمل على خدمة الجميع، ولم نرى منه إلا كل خير ويظهر حبه الشديد للحزب ولأعضائه ، مؤكدًا أن جميع أعضاء الحزب تكن له كل الاحترام والتقدير الشديد.

وأشار “بيومي” إلى أن أهم شئ داخل محفظة العم سامي “كارنيه حزب الكرامة” والذي يعتز بأنه عضو في الحزب وبقناعه وليس مجرد موظف داخل الحزب.

بينما قال كمال أبو عيطة، القيادي بالحزب، أن العم سامي أكثر الأعضاء التزامًا بهذا الحزب واكثرهم عطاءًا وأكثر شخص يعطي المكان بلا مقابل، ولأننا حزب يقدر العمل فنحن ، اليوم، نوجه التكريم للعم سامي وأرجو أن يكون نموذجًا للجميع في الالتزام والعطاء.

وأوضح “أبو عيطة” أن هناك أحزاب تنشأ قيمة العضو فيها بما يمتلك من أموال، وهذه ظاهرة جديدة في العمل السياسي في مصر، ولكن لأننا حزب يحترم العمل وينتمي في الأصل لقوى شعبنا العامل، فلذلك نحن نقدر العمل والعمال ونوجه لهم كل الاحترام والشكر والتقدير، مؤكدًا أن العم سامي ليس أحد بناة حزب الكرامة فقط وإنما أحد بناة النقابات المستقلة في مصر.

وقال سيد الطوخي، نائب رئيس حزب الكرامة، إن العم سامي لديه كرم ضيافة دون كلل أو ملل ، ولديه وعي بكل تفصيله بهذا المكان وأعضائه، ويلفت أنظارنا لأخطاء صغيرة قد تحدث في ممارستنا أثناء الحديث أو طريقة المقابلة للضيوف، مؤكدًا أنه لديه لمسات خاصة فى كل مكان بالحزب ، وذلك لأنه واحد من المحبين للمكان ولديه شعور بأنه واحد منهم وأساسي فيه، لذلك يحرص دائمًا على أن يظهر ما يليق بتاريخه وعطاءه .

وفي ختام الحفل، وجه “العم سامي” الشكر لجميع أعضاء الحزب، على تكريمهم له ، مؤكدًا والدموع تغمر عينيه،  أن هذا المكان جزء منه ولا يمكن التخلي عنه وعن أعضائه، مشيرًا إلى انه حضر رئيس الحزب، أحمد الطنطاوي، منذ أن كان عضوًا في الحزب قبل أن يكون عضو داخل البرلمان، مستشهدًا له بأنه طوال عمره رجل مهذب ولم أشعر في يوم من الأيام أنه يتعالى على أي أحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار