محمد السعيد إدريس:  “الكرامة” حزب ثورى يسعى لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصرى

 

قال الدكتور محمد السعيد إدريس، إن مشاركته خلال دورة إعداد القادة بحزب الكرامة، جاءت بناء على دعوة الأمين العام للحزب، محمد بيومي، للحديث عن البرنامج السياسي لحزب الكرامة، مشيرا إلى أن هناك لجنة شكلت بتكليف من المكتب السياسي لإعادة صياغة البرنامج السياسي للحزب في دورته الجديدة.

وأضاف في تصريح خاص “للسلطة الرابعة” أن اللقاء كان لشرح الخطوات التي اتبعناها لإعادة صياغة البرنامج الجديد ، وماذا أنجزنا؟ وماذا بقي منه لكي يكونوا على إطلاع كامل بما حدث، مؤكداً أن البرنامج الجديد لقي قبولاً تاماً .

 

وأكد أن الحزب ممثل لنضالات الشعب المصري ، وكانت ثورة 25 يناير ذروة المجد الثوري الشعبي للشعب المصري لمئات السنين ، موضحا أن ثورة 25 يناير و 30 يونيو جاءت لتكمل ما يريده الشعب المصري ، ولكنها في نفس الوقت كشفت جوانب القصور في الحركة الوطنية.

وأشار إلى أن من أسوأ نقاط الضعف في ثورة 25 يناير إنها لم تنجح مثل ماكنا نتمني وكانت حركة شعبيه عفوية بلا قيادة سياسية أو حتي تحالف سياسي حزبي وليس لها برنامج سياسي وإنما كانت شعارات تم صياغتها.

 

وتابع قائلاً : نتصور أن حزب الكرامة يجب أن يكون الحزب الثوري الذي يتمناه الشعب المصري لتحقيق آماله وطموحاته في النهضة الوطنية المصرية وفي الوحدة العربية وفي قيادة حركة تحرر عالمية تقود النضال العالمي ضد قوى الاستغلال والاستعلاء على مستوي النظام العالمي.

هذا وقد نظم حزب الكرامة، برئاسة النائب البرلماني السابق أحمد الطنطاوي، اليوم، الدورة الأولى لإعداد القادة لأعضاء الحزب بالقاهرة والجيزة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار