بالفيديو.. عمرو الشريف: الشباب يمثل ٦٠ % من قوة حزب المحافظين

خلال الحوار الذى أجراه موقع «السلطة الرابعة»، مع عمرو الشريف، الأمين العام المساعد لحزب المحافظين، تحدث عن تمثيل ودور الشباب فى الحزب.

وقال عمرو الشريف:” المحافظين يعتبر حزب شبابي بامتياز، حيث يمثلون 60% من قوة الحزب، إلى جانب 9 شباب ضمن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين”.

وتابع:” هناك مشكلة بسيطة تتمثل فى تواصل الأجيال بين الخبرة والشباب الصاعد، وهى ليست قاصرة على الحزب إنما على مستوى مصر كلها، ولكننا نحاول عمل توزان بين الجانبين”.

واستكمل الأمين العام المساعد لحزب المحافظين، حديثه قائلًا:” بالنسبة لتنسيقية شباب الأحزاب والساسيين فهى ولدت فى ظروف معينة، وبدأت تنمو خلال الفترة الماضية حيث دخل منهم أعضاء إلى البرلمان والشيوخ ونواب محافظين”.

وتابع:” هناك إشكالية فى تنسيقية شباب الأحزاب، فهى لن تستوعب مصر كلها لدرجة أن هناك الآلاف فى مرحلة «الانتظار»، مضيفًا:” اختيارات التنسيقية كويسة لكن هناك شباب حزين لعدم انضمامهم، ولدينا من الحزب حوالي 8 أو 9 فى التنسيقية”.

وأوضح الشريف إلى تشارك الحزب مع التنسيقية في ملف «قاضي الحريات»، مضيفًا: لقينا منهم تفاعل ونتمنى نجاحهم كنواب وبرلمانيين فى الفترة المقبلة.

وأكد الشريف على أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعد فاعل أساسي فى الشارع السياسي خلال الفترة الماضية.

واستكمل:” لا أفضل تفرع كبير فى الكيانات بما يعود بنا إلى الماضي، حيث منظمة الشباب والتنظيم الطلعيي، وأتمنى كل شاب من الأحزاب يكون على أيدولوجية الحزب الخاصة بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار