طارق النبراوي تكرار الطلبات والمناشدات بشأن المعاش به إهانة للمهندسين .. وسوف نحدد زيادة سنوية

اقتحم المهندس طارق النبراوي، المرشح على مقعد النقيب فى انتخابات نقابة المهندسين، أبرز الملفات الاجتماعية التى تشغل الرأي العام فى الوسط الهندسي بشكلٍ عام، والتى تتصل بالمعاش الممنوح للمهندسين وأيضًا الرعاية الصحية وغيرها من الأمور.

وقال المهندس طارق النبراوي، خلال حواره لـ «السلطة الرابعة»:” قضية المعاش أمر بالغ الأهمية بالنسبة للمهندسي، فالمهندس الذى أفنى عمره فى خدمة مهنة الهندسة لابد أن يحصل على المعاش اللائق”.

وتابع النبراوي، خلال حديثه قائلًا:” فى عام 2014 كان المعاش 450 جنيه، وهو لم يكن لائقًا على الإطلاق ومن ثم اتخذنا قرارات سريعة حتى وصلنا لـ 700 جنيه، وهو نتاج ما جرى تحقيقه من إيرادات فى تلك الفترة”.

واستكمل المهندس طارق النراوي حديثه قائلًا:” المجلس الحالي زود المعاش 100 جنيه فقط، وسياسة المعاش لابد أن يكون بها تطوير، ومسألة المناشادات والمطالبات فى كل جمعية بها إهانة للمهندسين”.

وأضاف المهندس طارق النبراوي:” برنامجنا يقوم على زيادة سنوية للمعاش بحد أدنى، ومراجعة الميزانية مع خبير ليحدد المستجدات بشأن رفع الحد الأدنى أو الإبقاء عليه، وبإذن الله مع زيادة إيرادات النقابة يمكن رفع سقف الحد الأدنى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار