محمد النمر يهاجم المنشقين عن الحزب.. ويؤكد: هذه مهزلة ومخالفة للقانون

 

نفى المهندس محمد النمر، رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري، كل ما جاء بإحدى المواقع بشأن عقد انتخابات للحزب العربي الديمقراطي الناصري بأحد فنادق القاهرة أو انسحابه من تلك الانتخابات المزعومة.

وأكد المهندس محمد النمر، رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري، على أن الحزب قد عقد مؤتمره العام بالمقر المركزي للحزب الناصري ٨ ش طلعت حرب بوسط القاهرة فى 20 /8/ 2021 وانتخب مهندس محمد النمر رئيسا للحزب.

وشدد النمر على إنه تم إنتخاب نواب رئيس الحزب وتم تشكيل اللجنة المركزية وانتخاب الأمانة العامة والمكتب السياسى داخل مقر الحزب الرئيسى، وتم اخطار لجنة شئون الاحزاب بكافة التشكيلات

وقال:” فوجئنا بمن غير ذى صفة «محمد أبو العلا» يعلن عن مؤتمر عام يقام فى نقابة التطبيقيين، اليوم 18 مارس 2022، واتخذنا الإجراءات المتبعة فى مثل هذه المواقف لوقف تلك المهزلة، والتى تتعارض مع قانون الأحزاب حيث لا صفة لمن دعى لعقد هذا المؤتمر ولا تابعيه

واستكمل:” لقد صدر بياننا الأول فى هذا الشأن فى يوم 16 مارس، مؤكداً على أن الحزب قد أتم كافة تشكيلاته وفقا لصحيح القانون واللائحة وان مايفعله المذكور وتابعيه يستهدف تخريب الحزب والتيار الناصرى ومسيرته.

وأكد المهندس محمد النمر رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري، أن لاصحة لكل ماجاء فى الخبر الصادر من أحد المواقع بشأن مشاركة المهندس محمد النمر، فى المؤتمر المزعوم فضلا عن انسحابه منه، مضيفا'” لم أغادر المقر الرئيسى للحزب العربى الديمقراطى الناصري، اليوم، لأن الحزب ومكتبه السياسى والأمانة العامة فى حالة إنعقاد دائم منذ يوم 16 مار.

وشدد النمر على ضرورة تحري المواقع الإلكترونية الدقة والالتزام بمبادىء الصحافة وأن يتحرى الدقة.

كما نوه أن الحزب العربى الديمقراطى الناصرى برئاسة المهندس محمد النمر، يمارس كل أنشطته الثقافية والسياسية وفق البرنامج المعلن مسبقا دون أى تغيير.

وأكد على أن ماسبق أن اعلناه في كل مناسبة
أن الحزب العربي الديمقراطي الناصري في 8 شارع طلعت حرب مفتوح لجميع الناصريين للمشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار