«طوارئ في المصري الديمقراطى الاجتماعى ».. فريد زهران يجتمع بقيادات الحزب لتنظيم قائمة لخوض الانتخابات

 

نظم عدد من قيادات الحزب المصري الديمقراطي، اجتماعا اليوم، للتشاور بشأن تشكيل قائمة تخوض الانتخابات المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن انتخابات الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي الداخلية من المقرر أن تنطلق في السادس من شهر مايو المقبل.

ومن أبرز الشخصيات الذين شاركوا في الاجتماع، رئيس الحزب فريد زهران، ونائبه الأول البرلماني السابق المهندس باسم كامل، وعضو مجلس الأمناء، والدكتور عبد العظيم حماد، رئيس تحرير الأهرام الأسبق.

كما ضم الاجتماع حضور الدكتور أسامة عبد الحي، أمين عام نقابة الأطباء السابق، ونائب رئيس الحزب، ومحمود سامي، عضو مجلس الشيوخ، والبرلماني السابق إيهاب الخراط، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ أيضاً ، ومنهم الدكتور طه عليوة، والمهندس إيهاب منصور، والدكتور فريدي البياضي، والدكتورة مها عبد الناصر، و النائبة أميرة صابر، إضافة لأمناء الحزب المنتخبين حديثا في معظم أمانات الحزب الجغرافية.

هذا واتفق الحاضرون على ضرورة استثمار وتعزيز المكاسب السياسية، التي حققها الحزب باعتباره أحد أبرز رموز المعارضة المدافعة عن مبادىء ثورة ٢٥ يناير وموجتها الثانية في ٣٠ يونيو. إضافة للاستفادة من دروس تجربة أحد عشر عاما من تاريخ الحزب.

كما اتفق الحضور على صياغة مجموعة من الأوراق السياسية، وتقديمات الفيديو على أن يتم الإعلان في غضون الأيام القليلة القادمة، عن اسم القائمة والخطوط العريضة لبرنامجها السياسي وأسماء المرشحين على المناصب المركزية الرئيسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار