النائب فريدي البياضي: قائمة “التقدم” هي الأفضل والأنسب للوقت القادم.. وافتخر كوني واحداً ضمن نواب الرئيس

 

 

قال النائب فريدي البياضي، المرشح على منصب نائب رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى للشئون الخارجية ، أنتمي لهذا الحزب، وكنت عضواً بمجلس الشورى واخترت هذا الحزب للانضمام إليه عام ٢٠١٣ من بين أحزاب كثيره.

 

واضاف “البياضي” قائلاً: الحزب اختارني في البرلمان الحالي لمجلس النواب للترشح على القائمة ومدين بذلك للحزب وقياداته، وفي الانتخابات السابقة لرئاسة الحزب لم أعطي الله صوتي للاستاذ فريد زهران، ولكن في الانتخابات الحاليه فخور كوني فردا ضمن قائمة “التقدم”.

وأوضح أن قائمة “التقدم” هي الأفضل والأنسب للوقت القادم بكل موضوعية، مستطردا: “افتخر كوني واحداً ضمن نواب الرئيس، فجميعهم قامات كبيرة وكل واحد من الزملاء يصلح أن يكون رئيس حزب.

وأشار إلى أن جميع القائمة لديهم خبرات وقدرات وإمكانيات تؤهلهم للقيادة، وجميعهم متعاونين مع بعضهم البعض للتقدم بالحزب والنهوض به، متابعا: أرى أن الحزب يعود بقوة الآن على الساحة السياسية، وعلى الرغم من التمثيل الحزبي للحزب داخل البرلمان من أقل الأحزاب عدداً لكنه من أكثر الأحزاب تعبيراً عن تيار المعارضة والتيار السياسي الديمقراطى الاجتماعى بشهادة الأغلبية البرلمانية ورئاسة البرلمان.

 

وأكد المرشح على منصب نائب رئيس الحزب للشئون الخارجية، أن الحزب ونوابه يعبرون تعبيراً راقياً وجرئ ومبادئ عن التيار الذي يمثله الحزب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار