لجنة العفو الرئاسي ترحب بدعوة الأكاديمية الوطنية للتدريب إدارة الحوار الوطني

 

أصدرت لجنة العفو الرئاسي، بيانًا بشأن دعوة الأكاديمية الوطنية للتدريب، إدارة الحوار الوطني الذى دعى إليه الرئيس عبدالفتا السيسي.

وقالت اللجنة في البيان:” ترحب لجنة العفو الرئاسي بدعوة الأكاديمية الوطنية للتدريب إلى الحوار الوطني، وتثمن ما تضمنه بيان الدعوة من إعلان إدارتها للحوار الوطني بكل تجرد وحيادية تامة دون التدخل في المضمون أو المحتوى و إفساح المجال أمام حوار وطني جاد وفعال يجمع كل القوى، والفئات دون استبعاد أو إقصاء”.

وأكدت الأكاديمية الوطنية للتدريب، أنها ستدير الحوار الوطني الذي وجه بإقامته الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال إفطار الأسرة المصرية، بكل تجرد وحيادية تامة، بالتنسيق مع جميع التيارات السياسة الحزبية والشبابية لإدارة حوار حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة، ورفع نتائج هذا الحوار إلى الرئيس.

هذا وكانت الأكاديمية الوطنية للتدريب، قد أكدت مؤخرًا أنها ستدير الحوار الوطني الذي وجه بإقامته الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال إفطار الأسرة المصرية، بكل تجرد وحيادية تامة، بالتنسيق مع جميع التيارات السياسة الحزبية والشبابية لإدارة حوار حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة، ورفع نتائج هذا الحوار إلى الرئيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار