“الحزب العربي الديمقراطى الناصري” يكلف أمانات المحافظات بالتواصل مع القوى السياسية والنقابية والمتخصصين بشأن الحوار الوطني

قام الحزب العربي الديمقراطي الناصري، برئاسة المهندس محمد النمر، بالرد علي خطاب الدعوة الذي تم ارساله للحزب من الاكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب بشأن الحوار الوطني.

وقال الحزب في بيان له: قدم الحزب رؤية للحوار تتضمن تصور الحزب فيما يتعلق بمحددات الحوار ومحاوره وجدول أعماله وآليات العمل وتنفيذ المخرجات والتى كانت نتاجا لمناقشات عده بين مستويات الحزب الداخلية.

وتابع: وجاء الرد انطلاقا من إيمان الحزب العربي الديمقراطى الناصري بدوره فى التصدى لكافة القضايا الداخلية والخارجية، والتفاعل على أرض الواقع مع كافة مشكلات وقضايا المجتمع وطرح رؤى وسياسات تتوافق مع قيمة ومكانة الوطن ومع حق المواطن فى حياة حرة كريمة.

واستطرد، وكما تم التنويه مرات عده فإنه حرصا من الحزب على بذل كل مسعى من أجل إنجاح الحوار وإعلاء قيمة وقيم المشاركة وتأكيدا على جديتها قام الحزب بإصدار تكليفا داخليا لأماناته بالمحافظات للتواصل مع القوى السياسية والنقابية والمتخصصين والمواطنين بخصوص موضوعات الحوار، مع التأكيد على استقبال المقرات فى كل المحافظات لاجتماعات ومناقشات الحوار السياسي.

واختتم: ويشير الحزب العربي الديمقراطي الناصري أنه لدية رؤية تفصيلية شاملة لكافة محاور الحوار تتضمن تشخيصا وحلولا، وسيتم لاحقا طرحها والإعلان عنها، كما بدأ الحزب بالفعل فى مناقشتها فى فاعلياته وفى الاجتماعات وورش العمل التى يتم عقدها تباعا مع القوى الوطنية والمتخصصين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار