الإحصاء البريطانى: 1500 شخص لقوا حتفهم فى إنجلترا وويلز خلال موجات الحر

كشف مكتب الإحصاء الوطني في بريطانيا عن أن أكثر من 1500 حالة وفاة إضافية وقعت في إنجلترا وويلز خلال موجات الحر في يوليو المنصرم- حيث سجلت المملكة المتحدة رقمًا قياسيًا جديدًا لدرجات الحرارة الليلية على مدار الشهر.

 

وأضاف مكتب الإحصاء أن متوسط عدد الوفيات اليومية في إنجلترا خلال فترات الطقس الحار كان أعلى بنسبة سبعة في المائة مقارنة بأيام أخرى من الشهر، وفق صحيفة “ميل أونلاين” البريطانية.

 

وتوفي 1224 شخصًا كل يوم خلال موجات الحر الثلاث في الشهر- من 10 إلى 22 يوليو، ومن 23 إلى 25 يوليو، ومن 30 إلى 31 يوليو 2022.

 

وكان هذا في المتوسط 75 حالة وفاة في اليوم أعلى من 1149 حالة وفاة لبقية الشهر، كما تظهر الأرقام.

 

وفي الوقت نفسه، في ويلز، تم تسجيل تسع حالات وفاة إضافية في أكثر أيام شهر يوليو حرارة – ما يصل إلى 83 حالة من 74 سجلت خلال بقية الشهر وهذا يعني حدوث 1512 حالة وفاة إضافية في إنجلترا وويلز خلال 18 يومًا من موجات الحر في يوليو.

 

وبلغ متوسط وفيات كوفيد اليومية 60 في أيام الموجة الحارة مقارنة بـ 46 في الأيام الأخرى– وهي قفزة بنسبة 31 في المائة.

 

وقال المتحدث باسم مكتب الإحصاء الوطني: “الوفيات الزائدة خلال هذه الفترة يمكن أن تكون بسبب مجموعة من العوامل، وليس فقط زيادة الحرارة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد