أسماء مصطفى تترشح لانتخابات مجلس «الصحفيين» تحت السن

تقدمت الزميلة الدكتورة أسماء مصطفي، صحفي حر، بأوراق ترشحها علي عضوية مجلس نقابة الصحفيين “تحت السن”، بانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين التي تنعقد مارس المقبل.

وأغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين، باب الترشح على مقعد نقيب الصحفيين، و6 أعضاء المجلس.

وتقدم اليوم الأربعاء خالد البلشي، وكيل نقابة الصحفيين الأسبق، بأوراقه للترشح على مقعد نقيب الصحفيين، كما قدم أيمن عبدالعزيز من مؤسسة الأهرام، أوراقه للترشح على مقعد النقيب، فيما قدم أبوالسعود محمد، أورقاه للترشح مقعد نقيب الصحفيين مع الترشح على العضوية فوق السن.

من جهته، تقدم جمال عبدالرحيم على مقعد العضوية فوق السن عن مؤسسة الجمهورية، وعلى مقاعد تحت السن تقدم حسام السويفي من جريدة الفجر، وأسماء حسانين على مقعد تحت السن من جريدة الفجر، ومحمود زيدان على مقعد تحت السن من الأهرام المسائي.

وكان ضياء رشوان نقيب الصحفيين ورئيس اللجنة المشرفة على إجراء الانتخابات القادمة للنقيب ونصف أعضاء مجلس النقابة، أعلن بأنه تلقى موافقة المستشار عدلي زايد رئيس هيئة النيابة الإدارية على قيام قضاة الهيئة بالإشراف الكامل على إدارة هذه الانتخابات.

وأضاف النقيب أن هذه الموافقة أتت ردا على طلب مجلس النقابة وموافقته بالإجماع على مخاطبة رئيس هيئة النيابة الإدارية لقيام الهيئة بهذا الإشراف القضائي الكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار