النائب خالد أبو نحول يتابع شكوى أهالي مركز أبو تشت بشأن عدم رصف طريق الرزقة حتى كوم البيجا

قال النائب خالد أبو نحول، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهورى، انه يتابع شكوى أهالي مركز أبو تشت بشأن عدم رصف طريق الرزقة حتى كوم البيجا.

واكد البرلماني انه تم التواصل مع المختصين وسيتم البدء في الرصف خلال أيام. كما اوضح النائب على أهمية هذا الطريق لسلامة المواطنين وحفاظاً على الأرواح، كما أشار إلى ضرورة رفع مستوى اهتمام الحكومة بمركز أبو تشت وفرشوط وجعل هذه الدائرة تليق بمواطنيها.

وقال النائب خالد ابونحول، على صقحته على الفيس بوك:  هذا الطريق اصبح يسمى طريق الموت ومن العيب فى حقنا ونحن نواب لمركز عريق وكبير زى ابوتشت الا يتم الانتهاءبسرعه من هذا الطريق. واضاف ان مركز ابوتشت هو المركز الذى عانى كثيرا من الاهمال وكان ينبغى ان يعد من مراكز الدرجه الاولى لموقعه كأول مراكز ابوتشت فى محافظة قنا ولكونه من اكبر المراكز عددا ومساحه هو مركز من المراكز الممتده غربا وشرقا حتى الصحراء وعلينا ان ننهض بهذا المركز لاهميته خاصة وانه مركز به له ٣ اعضاءمجلس نواب واثنان بالشيوخ جميعهم من فرشوط وابوتشت وعن محافظة قنا بالاضافة الى عضو نواب من فرشوط وان كان فى القائمه ضمن نواب محافظة اخرى. الا انه هو ابن فرشوط ونائبا عنها وعن ابوتشت باعتبار ان النائب يتحدث بلسان الامه وينوب عن الامه جميعها. لذلك فان الامر يحتاج تضافر واهتمام الجميع للارتقاء بمركز ابوتشت وفرشوط وجعل هذه الدائره تليق بمواطنيها وحتى يكتب التاريخ ان النواب استطاعوا ان بجعلوا هذه الدائره بمركزيها تاخد حقها فى اهتمام الحكومة واهتمام الدوله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار