بمشاركة حمدين صباحي.. حلقة نقاشية لـ “مخيم الشباب القومي العربي” للتواصل والحوار مع الشباب

شارك المرشح الرئاسي السابق، حمدين صباحي، الأمين العام للمؤتمر القومي العربي، في حلقة نقاشية مميزة ضمن فعاليات مخيم الشباب القومي العربي، والذي يُعد إحدى أنشطة المؤتمر القومي العربي.

و تعد هذه الندوة أحد أهم الأنشطة التي تم تنظيمها ضمن إطار المخيم، حيث تم توفير فرصة للشباب القومي العربي للتواصل والحوار المباشر مع السيد حمدين صباحي، وتناولت الحلقة النقاشية مجموعة واسعة من المواضيع الهامة والراهنة التي تشغل حاليا الشباب وتهمهم، مثل القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تؤثر على الشباب القومي العربي.

 

وخلال الحلقة النقاشية، تم تقديم فرصة للحضور للطرح أسئلتهم وتوجيه استفساراتهم للسيد حمدين صباحي، وتم مناقشة التحديات التي يواجهها الشباب والسبل التي يمكنهم أن يساهموا بها في تطوير مجتمعاتهم وقضاياهم.

من جانبه، تجاوب السيد حمدين صباحي بشكل رائع مع الأسئلة والمخاوف المطروحة، وقدم رؤيته وتجاربه حول مواضيع مختلفة، كانت الحلقة فرصة ممتازة للتعرف على وجهات نظره وأفكاره بخصوص القضايا الحالية والمستقبلية للشباب القومي العربي، بالإضافة إلى ذلك، قدمت هذه الحلقة النقاشية منصة للتواصل والتبادل بين الشباب القومي العربي المشاركين في المخيم، مما ساهم في تعزيز الروابط والتشبيكات بين الشباب المهتمين بالقضايا القومية العربية.

وقد أعرب المشاركين عن سعادتهم بالحضور، مؤكدين أن حلقة النقاش مع الأمين العام للمؤتمر القومي العربي، واحدة من الأنشطة المحورية في مخيم الشباب القومي العربي، فقد قدمت فرصة للشباب للتعبير عن آرائهم وتبادل الخبرات والرؤى حول القضايا المهمة التي تهم شبابنا ومستقبلهم القومي العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار