كتلة الحوار تشارك فى مهرجان سيفونى وتؤكد على الدور المجتمعى العظيم الذى يقوم به الأعلام

شارك المهندس حسام على عضو مجلس أمناء كتلة الحوارأمس فى مهرجان سيمفونى للفنون بمسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية فى دورته الرابعة وما قدمه المبشرهرجان من فقرات فنية وترانيم وإلحان ودرامية.

وقدم عضو مجلس أمناء كتلة الحوار التحية لأسرة مهرجان سيمفونى على الجهد المبزول لوصل هذا الصرح الفنى بهذا الشكل المشرف بالأخص لوجود بعض الأشقاء من لبنان وضيف شرف المهرجان الإعلامى جورج قرادحى الذى أعرب عن حزنه بقوة عما يحدث فى غزة .

و وجه حسام على خلال مشاركته بمهرجان سيمفونى بضرورة وقف هذا الأعتداء الذى بلا رحمة على قطاع غزة قائلآ .. كفا قتل للأطفال والنساء، فأرض المعارك لرجال المعارك وليس للمدنين .

وأشار الكاتب الصحفى حازم الملاح وعضو مجلس أمناء كتلة الحوار خلال مشاركتة بالمهرجان أن الأعلام له دور هام فى تغذية المجتمع بالمعلومات والحقائق عن كل ما يحدث فيه، ويفيد المواطن في الوقوف على كل المستجدات أولأ بأول مما يفيده في إتخاذ القرارات الهامة والمصيرية .

ومن جانب أخر وجه حازم الملاح كل التحية والتقدير لاسره مهرجان سيمفونى للفنون على ما قدمه من رسالة هامة وهو تقدير الإعلام والإعلاميين فنحن الأن نعيش فترة عصيبة راح خلالها عدد من الإعلاميين بغزة خلال تقديم رسالتهم السامية فى نقل الأحداث الغير أدامية التى تفتعلها أسرائيل على المدنين .

وجدير بالذكر أن مهرجان سيمفوني للفنون أقيم أمس على مسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية ، أحتفالية لتكريم الإعلاميين، وذلك تحت رعاية الأنبا أباكيرأسقف الدول الإسكندنافية، وبحضور عدد من الأساقفة والفنانين وأعضاء مجلس النواب والشيوخ .

وقال ملاك منسي مؤسس ورئيس مهرجان سيمفوني للفنون، إنه تم تأسيس المهرجان منذ 4 سنوات، وقد جاءت فكرة و رؤية المهرجان لإقامة احتفالية عن تكريم رواد الترانيم والألحان في الكنيسة القبطية إيمانًا منا بالدور الذي يقومون به .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار