على طاولة وزير الري والرقابة الإدارية.. استغاثة من الاستيلاء على "ترعة مردومة" بالحامول بموجب محضر تسليم "معيب" الرئيس السيسي: الالتزام بأعلى معايير الجودة وتسريع إنجاز الوحدات البحرية الجديدة رسميًا.. اعتماد تنسيق الثانوية العامة بالقاهرة 2026-2027 بحد أدنى 225 درجة فضيحة تهرب ضريبي تهز الفيوم.. إحالة 5 موظفين للمحاكمة بعد إهدار قرابة نصف مليار جنيه زلزال مكافحة الفساد يضرب "المنطقة الخضراء" برؤوس سياسية وبرلمانية ثقيلة رويترز: 11 قتيلًا جراء تحطم طائرة قرب مدينة نانسي الفرنسية شاكيرا تخطف الأنظار في افتتاح مونديال 2026.. وغياب المنتخبات العربية عن استعراضها يثير الجدل اتصالات النواب تناقش تحسين خدمات الاتصالات واسعار باقات الإنترنت وشبكات المحمول شكاوى من ضيق الوقت وبكاء أمام اللجان.. "عربي" الثانوية العامة يثير استياء الطلاب بالمطرية مهرجان سيمفوني يعلن عن تولي الكاتبة الصحفية نرمين ميشيل مستشارًا إعلاميًا ومتحدث رسمى في دورته السادسة

الخارجية المصرية تدعو المواطنين سرعة مغادرة السودان وعدم السفر إليها

في إطار حرص وزارة الخارجية على متابعة أوضاع المصريين بالخارج وحفاظاً على أمنهم وسلامتهم خاصة في المناطق التي تشهد اشتباكات عسكرية، نجحت سفارة جمهورية مصر العربية بالسودان في إجلاء عدد 18 طالباً وطالبة وبعض من أولياء أمورهم من العالقين في مدينة ود مدني بولاية الجزيرة السودانية التي امتدت إليها الاشتباكات المسلحة مؤخراً.

 

وقد تم التنسيق مع السلطات السودانية لتأمين إجلاء الطلاب المصريين من المدينة ووصولهم سالمين إلى مقر القنصلية المصرية في بورسودان وتسفيرهم إلى الحدود المصرية وصولاً إلى أرض الوطن.

 

وفي هذا السياق، تهيب وزارة الخارجية بجميع المواطنين المتواجدين في السودان بكافة الولايات، بما فى ذلك التي لم تطلها الاشتباكات المسلحة، بسرعة مغادرة السودان، وعدم سفر أي من المواطنين المصريين إلى السودان في المرحلة الحالية تحت أي ظرف حفاظاً على سلامتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى