المحامي حمدي خليفة: تحصيل الأتعاب يصل لـ مليار ونصف جنيه.. وهخلي معاشات المحامين بين 15 و20 ألف جنيه

تحدث حمدي خليفية المحامي بالنقض ونقيب المحاميين السابق والمرشح على مقعد نقيب المحاميين، عن ملف معاشات المحاميين وخطته لزيادة المعاشات في برنامجه الانتخابي، لمقعد نقيب المحامين.

وقال حمدي خليفة، في حواره مع الإعلامي هيثم بسام، في برنامجه ورقة في ملف، المذاع عبر شاشة قناة النهار: بالنسبة لـ ملف المعاشات علشان أحل مسألة المعاشات بشكل جذري، أنا حسبتها لاقيت أني ببيع دمغة بـ 30 مليون جنيه سنويًا، وكل دمغة بيقابلها 50 جنيه أتعاب محاماة إذًا عندي مليار ونص جنيه دخل سنوي من أتعاب المحاماة، هعدل مشروع قانون المحاماة وهخلي أتعاب المحاماة من المنبع مباشرة.

وتابع: بالتالي أنا ضمنت إني باخد أتعاب المحاماة أول بأول مش عن طريق وزارة العدل أو المحاكم، يبقى بالتالي ده مبلغ متوفر سنويًا هقدر أوظف جزء كبير منه لزيادة المعاشات، بالإضافة إلى الفلوس اللي هوفرها بالنسبة لمسألة العلاج هوظف المبلغ ده لزيادة المعاشات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
سميرة الجزار تطالب الحكومة تعويض ممارسي الكهرباء بعد إسقاط الدعم عنهم بالخطأ دعوى قضائيا تطالب التربية والتعليم بـ 250 مليون جنيه تعويضا لمدرسة "القادة للغات"  خالد البلشي لبرنامج الكرازة في أسبوع : نسعى لوضح مقترحات ولوائح لتوفيق أوضاع المنتسبين وصحفى المواقع  علاء عبد النبى: القيادة السياسية شعرت بألم المواطن ويجب على الحكومة تغيير سياسة الافقار  جيش الاحتلال يعلن اغتيال القيادي بحزب الله اللبناني هاشم صفي الدين "الحركة المدنية الديمقراطية" تتبنى مشروع قانون بديل للإجراءات الجنائية.. تعرف على التفاصيل برعاية جامعة الأزهر ومشاركة علماء من 9 دول.. انعقاد المؤتمر العالمي الأولي للإعجاز العلمي في القرآن والسنة بمصر مرتبات تصل لـ 9000 جنيه .. الشروط ورابط التقديم لـ 225 وظيفة وزير التعليم: الوزارة تعمل حاليًا على تطوير مناهج التربية الدينية بالتنسيق مع الأزهر والكنيسة وزير التربية والتعليم: استحداث 98 ألف فصل فى العام الدراسي الحالي