هند الحنفي: مبادرة بصمة ايجابية رسالة قوية للشباب لتبني القيم الإجابية

قالت مستشارة العلاقات الدولية للمنجزين العرب والخبيرة المصرفية هند محمد الحنفي، إن مبادرة “بصمة ايجابية” والتي اطلقتها مؤسسة المنجزين العرب، بمثابة رسالة قوية للشباب لتبني القيم الإيجابية والمشاركة الفعالة في بناء المجتمع، بعيداً عن التأثيرات السلبية التي قد تشتت انتباههم عن الأهداف الحقيقية.

 

وأوضحت المستشارة هند الحنفي، في بيان لها، أن مبادرة بصمة إجابية تتزامن مع انطلاق مبادرة ١٠٠ يوم صحة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي و تشمل إقامة قوافل طبية في مختلف المحافظات والكشف المجاني على المرضى وعمل التحاليل اللازمة وتشمل المبادرة ايضا مسابقات للشباب ومساعدة الغارمات وتدشين مشروع العلاج الاسرى والذي يخدم عدد كبير من المواطنين الذين لا يندرجون تحت مظلة التامين الصحى .

 

جدير بالذكر بان المستشارة هند الحنفي شغلت منصب مستشارة تطوير الأعمال المالية في مختلف بنوك مصر الحكومية والدولية ومختلف البنوك العالمية لمدة 18 عام فى تخصصات مختلفة وحاصلة على الدكتوراة الفخرية من المجلس الوطني للشباب في ريادة الأعمال عام 2019 . ورئيس لجنة رواد الأعمال بالمجلس الوطني للشباب في نموذج محاكاة الدولة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد