طالبات أشعة يبتكرن «كبدًا صناعية» لتدريب الأطباء.. وخطوة نحو براءة اختراع مصرية إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة المجلس الأعلى للطاقة يناقش آليات توفير "الطاقة" اللازمة لعـدد من مشروعات صناعة الحديد الإسفنجي لمواجهة غرق الاطفال ..محلية النواب تناقش طلب إحاطة بشأن تغطية المصارف المتداخلة مع الكتل السكانية نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية.. مسيرة دبلوماسية تمتد من نيويورك إلى قيادة العمل العربي المشترك مجلس الشباب المصري يستقبل مسؤول القسم الاقتصادي بالسفارة الأمريكية بالقاهرة لبحث فرص التعاون والتحديات الإقليمية وقضايا النزوح العدل توقع ثلاث بروتوكولات لرقمنة الخدمات القضائية رياضة النواب تدعو وزير التنمية لاجتماع عاجل لمناقشة أسباب فرض المحافظين رسوم نظافة علي مراكز الشباب 100 جنيه رسوم تحويل الطالب بين المدارس الخاصة.. التعليم تعلن تفاصيل الرسوم الجديدة للعام الدراسي الجديد وزير الخارجية يبحث هاتفيا مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية

نقابة أطباء الأسنان بالقاهرة توقع بروتوكول تعاون استراتيجي مع الجامعة المصرية الصينية لتأهيل الكوادر ورفع كفاءة الأطباء

في خطوة تعكس حرص نقابة أطباء الأسنان بالقاهرة على ترسيخ دورها الريادي في دعم التعليم الطبي المستمر والارتقاء بالمستوى المهني لأعضائها، وقّع الدكتور وليد حسن – نقيب أطباء الأسنان بالقاهرة – بروتوكول تعاون مشترك مع الجامعة المصرية الصينية، بهدف تقديم برامج تعليمية متخصصة تلبي متطلبات سوق العمل، وتواكب التطورات المتسارعة في مجالات الممارسة السنية.

وجاء توقيع البروتوكول تحت رعاية الأستاذة الدكتورة رشا الخولي – رئيس الجامعة المصرية الصينية، وفي حضور عدد من القيادات الأكاديمية والمهنية البارزة، في مقدمتهم الأستاذ الدكتور أشرف حلمي – عميد كلية الاقتصاد والتجارة الدولية، وعدد من أعضاء مجلس النقابة وقيادات الكلية.

ويأتي هذا التعاون تتويجًا لرؤية النقابة، بقيادة الدكتور وليد حسن، والتي ترتكز على بناء شراكات فعالة مع المؤسسات الأكاديمية ذات الثقل، لتوفير فرص تدريب وتطوير نوعيّة، تُمكّن أطباء الأسنان من مواكبة أحدث الممارسات العالمية.

كما شهد توقيع البروتوكول حضورًا واسعًا ضم كلاً من:

الأستاذة الدكتورة أميرة عمر – وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث

الدكتور حازم الفيل – استشاري إدارة الرعاية الصحية

الأستاذ محمد القاضي – أمين عام الكلية

الدكتور سعيد سيد – أمين صندوق نقابة أطباء الأسنان بالقاهرة

الدكتورة هدير خالد – عضو مجلس النقابة بالقاهرة

ويعكس هذا التعاون التزام النقابة بدورها المحوري في دعم منظومة التعليم الطبي، عبر إطلاق مبادرات نوعية تسهم في تطوير مهارات الأطباء ورفع كفاءتهم، بما يحقق التكامل بين المسارين الأكاديمي والمهني، ويُسهم في النهوض بالخدمة الصحية في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى