لمواجهة غرق الاطفال ..محلية النواب تناقش طلب إحاطة بشأن تغطية المصارف المتداخلة مع الكتل السكانية نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية.. مسيرة دبلوماسية تمتد من نيويورك إلى قيادة العمل العربي المشترك مجلس الشباب المصري يستقبل مسؤول القسم الاقتصادي بالسفارة الأمريكية بالقاهرة لبحث فرص التعاون والتحديات الإقليمية وقضايا النزوح العدل توقع ثلاث بروتوكولات لرقمنة الخدمات القضائية رياضة النواب تدعو وزير التنمية لاجتماع عاجل لمناقشة أسباب فرض المحافظين رسوم نظافة علي مراكز الشباب 100 جنيه رسوم تحويل الطالب بين المدارس الخاصة.. التعليم تعلن تفاصيل الرسوم الجديدة للعام الدراسي الجديد وزير الخارجية يبحث هاتفيا مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية تفاصيل تغيير أسعار العائد على الشهادات البلاتينية خلال اجتماع لجنة الصناعة.. مصطفى البهي يدعو لربط منصة المصانع المتعثرة بفرص الاستحواذ والشراكات الصناعية أحمد سعد يعلن اعتزاله "الإطلالات الغريبة": "توبت عن أي حاجة تزعل جمهوري"

زيادة الأجور تقود ارتفاع مصروفات الموازنة خلال النصف الأول من العام المالي

كشفت تقارير وزارة المالية عن ارتفاع الأجور وتعويضات العاملين بالدولة بنسبة 12% خلال الفترة من يوليو إلى ديسمبر 2025، تزامنًا مع تطبيق زيادات وحوافز جديدة للعاملين بالجهاز الإداري.

وأوضح التقرير أن إجمالي الأجور والتعويضات بلغ نحو 320.5 مليار جنيه، بزيادة قدرها 34.3 مليار جنيه مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق. كما ارتفعت مصروفات الموازنة العامة بنسبة 26.9% على أساس سنوي لتصل إلى نحو 2.23 تريليون جنيه، مدفوعة بزيادة الإنفاق على الأجور والدعم والحماية الاجتماعية، في ظل جهود الدولة لمواجهة ارتفاع الأسعار وتحقيق الاستقرار المالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى