الهلال الأحمر الفلسطيني: الاحتلال يمنع طواقمنا من إنقاذ شاب مصاب جنوبي نابلس

في خبر لقناة “القاهرة الإخبارية” قال الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم السبت، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تمنع طواقمها من التعامل مع إصابة شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة على مدخل بلدة دوما جنوبي نابلس.

وفي صباح اليوم، أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” بسقوط مصابين خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائلي لمخيم الدهيشة جنوب بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى