النائبة مها عبدالناصر: لقاء الحزب المصري الديمقراطي بنظيره الألماني يهدف لتبادل الخبرات 

 

 

قالت النائبة مها عبدالناصر، عضو لجنة الاتصالات بالبرلمان عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن لقاء الحزب، اليوم ، بوفد الحزب الاشتراكى الالمانى. ومسؤل مؤسسة فريدرش ايبرت الألمانية كان مهم جدا.

وأضافت “عبدالناصر” في تصريح خاص “للسلطة الرابعة” أن مؤسسة فريدرش ايبرت الألمانية كان الحزب يعمل معها في وقت سابق، وبالفعل الحزب المصري الديمقراطي الاشتراكي الألماني من الأحزاب القوية في ألمانيا وهو حصل على أعلى نسبه اصوات في الانتخابات البرلمانية الأخيرة وسوف يشكلون الحكومة.

وأشارت عضو مجلس النواب ، إلى أن الحزب يتبادل الخبرات مع نظيره الألماني، لمعرفة رؤيتهم في ألمانيا لملفات معينه والاستفادة من قوانين في ملفات بعينها.

 

وأوضحت عضو لجنة الاتصالات بالبرلمان ، أنها تحدثت عن ملف التحول الرقمي لمعرفة كيف اشتغلوا به في ألمانيا؟، وكيف يمكن الاستفادة منهم وخاصةً أن ملف التحول الرقمي من الملفات الهامة التي وضعت الدولة أولوية لها والتي من الممكن أن تحارب الفساد في مصر.


جدير بالذكر، أن الوفد الالمانى ضم الوزيرة السابقة لشؤون الشباب والأسرة كريستينا كابمان، ريتشارد بروبست المسؤل المقيم بمصر لمؤسسة فريدرش ايبرت ، وأيضا مدير المؤسسة فى المانيا المعنية بشأن مصر والشرق الأوسط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار