تداول 1359 طن بضائع و 363 شاحنة و 21 سيارة بالهيئة العامة لمواني البحر الاحمر

 

شهدت مواني البحر الاحمر تداول 1359 طن بضائع عامة ومتنوعة و 363 شاحنة و 21 سيارة ملاكي .
شملت حركة الصادرات 795 طن بضائع عامة و 139 شاحنة و 13 ملاكي .
شملت حركة الواردات 564 طن بضائع عامة و 224 شاحنة و 8 ملاكي ويتواجد 12 سفن علي ارصفة الموانئ
• حيث استقبل ميناء سفاجا السفينة دليلة بحمولة 98 شاحنة و 8 ملاكي والسفينة الحرية بحمولة 81 شاحنة وتم مغادرة السفينة امل بحمولة 101 شاحنة و 13 ملاكي والسفينة وادي سفاجا فارغة متجهة الي روسيا .
• كما استقبلت ميناء نويبع السفينة سيناء ومغادرة السفينة سيناء حيث تم استقبال 45 شاحنة بحمولة 564 طن وتصدير 38 شاحنة بحمولة 795 طن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
23 توصية لإعادة بناء اليمن عبر المرجعيات الثلاث برلمانية بـ«الخطة والموازنة»: أطالب بفتح تحقيق عاجل لمعرفة المسؤول عن قرار هدم كتدرائية ملوي المصلح: الإعجاز العلمي في القرآن والسنة اليقين الصادق في هذا الزمان رئيس جمعية الإعجاز العلمي: القرآن كشف عن حقائق علمية قبل ظهورها بـ 1400 عام استمرار تشكيلات الحزب الرئيسية .. فريد زهران يقرر تشكيل لجنة مصغره بمهام محدده المؤتمر العام للمصري الديمقراطي يصوت بالموافقة على مبادرة إنقاذ الحزب فريد زهران: السياسات الحالية للنظام سوف تقود إلى مزيد من الأزمات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية برلمانية المصري الديمقراطي بالشيوخ: لابد من اعاده لم الشمل وعدم الانقسام لمواجهه التحديات القادمة مها عبد الناصر بالمؤتمر العام للمصري الديمقراطي: «مش هنبيع كرسي للبرلمان ولا هنجيب رجل اعمال يتشرط على الحزب علشان التمويل» المصري الديمقراطي: تعديلات على لائحة الحزب لحل أزمة عضوية المؤتمر العام.. والمناخ الحالي لا يسمح بازدهار العمل الحزبي