حسام الأزرق يكتب.. الرجل رقم صفر في إتحاد الكرة

 

تتوالي النتائج السيئه والأداء الأسوء من المنتخب المصري لكره القدم بعد هزيمه كارثيه من المنتخب الأثيوبي بقياده نجمهم شيميلس بيكلي المحترف في صفوف نادي الجونه المنافس علي المراكز الاخيره في الدوري المصري لحقها المنتخب بهزيمه أخري كارثيه من المنتخب الكوري الجنوبي وهنا لا نتحدث عن هزيمه فقط بل نتحدث عن اداء هو الاسوء في تاريخ المنتخب المصري …
دعنا لا نتحدث عن النتائج او الارقام السلبيه او حتي ما يترتب علي ذلك .. هنا نتحدث عن الأسباب .

إدارة الإتحاد المصري لكره القدم بقياده جمال علام تتخذ قرارات بالإقاله والتعيين دون دراسه حقيقيه وثبت ذلك في إختيارهم للمدير الفني إيهاب جلال الذي لم تتجاوز مبارياته الدوليه مع الفرق المحليه أصابع اليدين ، علي أي أساس تم الإختيار ؟
هنا نتحدث عن كفائه وخبره وإتزان وقياده ، ايهاب جلال لم يكن اللاعب الدولي المعروف ولم يكن المدير الفني ذو الشخصيه المؤثره ولم يكن المدرب الخارق الذي صنع تاريخ فرق أو حقق البطولات والإنجازات ، والأهم من ذلك هو ليس القائد القادر علي احتواء غرفة الملابس وهو المكان الأهم في هذه اللعبه .

لنكتفي هنا بالحديث عن الإختيار لنعود مره أخري للغرفه المغلقه بالإتحاد ونرجع للأمر الأهم وهو (القرار).
عندما نجد رئيس الإتحاد جمال علام في تصريح للإعلامي احمد موسي يعلن رحيل إيهاب جلال وهو في طريقه لكوريا الجنوبيه ثم يعود بعد ذلك بساعتين في تصريح رسمي ينفي القرار كان من الواجب علينا السؤال من يدير إتحاد الكره هل هو فعلا جمال علام أم انه الرجل رقم صفر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد