انتصار تلو الآخر.. طاقة النواب تستجيب لمطلب عمرو القطامي بشأن التخفيف على كاهل أصحاب المشروعات الزراعية فى الوادى الجديد

 

استجابت لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، لتوصية النائب عمرو القطامى بشأن التخفيف على كاهل أصحاب المشروعات الزراعية فى محافظة الوادى الجديد.

وكان النائب عمرو القطامي، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، قد طالب بالتخفيف على كاهل أصحاب المشروعات الزراعية فى محافظة الوادى الجديد بشأن أسعار الكهرباء.

وشهدت لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، اليوم الأحد، استجابة لتوصيه القطامي بشأن التخفيف على كاهل أصحاب المشروعات الزراعية فى محافظة الوادى الجديد بشأن أسعار الكهرباء وخاصة فيما يتعلق بالإطارات اللوجستية والفنية، حيث تقوم شركات الكهرباء بتحميل الأسعار بتكاليف هذه الإطارات اللوجستية وهو ما يخلق أعباء ورسوم جديدة على المواطنين.

وخلال الفترة الماضية، تمكن النائب عمرو القطامى، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، من تحقيق نتائج إيجابية بشأن العديد من الملفات الخدمية التي تتعلق بأهل الدائرة التاسعة.

هذا وكان مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، خلال الجلسة العامة، اليوم الأحد، قد وافق في المجموع، على مشروع قانون مقدم من النائب أشرف رشاد الشريف وآخرين أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس، بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء صندوق دعم الأشخاص ذوي الإعاقة الصادر بالقانون رقم 200 لسنة 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار